الفيس بوك و تزكية النفس

March 22, 2015 at 3:52 pm | Posted in katarsis | 5 Comments

 وأعتقد أن الغضب هو السلطة. والسلطة تفسد. عندما أكون في الفيسبوك أشعر الغضب. غضب قوي. أنا لا أكره الناس. أنا أكره آرائهم فقط. مواقفهم. وأنا أكره ذلك لأنه يفسد النفس. أنا لا أعرف ما هو الروح او النفس. ولكن هناك أشعر أنني أنا التي معطوب. الغضب يلوث لي. ذهني، روحي. الإقلاع عن الفيسبوك هو طريقي لتنقية الروح. وأنا أعلم أنه هو غبي لاستخدام مترجم جوجل لتعلم اللغة العربية ولكن بعد ذلك ماذا يمكنني أن أقول؟ هذا هو متعة. 🙂 ولكن رأيي حول الفيسبوك هو الصحيح. ليس هناك شيء يمكنني القيام به حيال ذلك. أنا بحاجة إلى الابتعاد لفترة من الوقت. فمن المسكرة.

5 Comments »

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

  1. Ini yang puyeng yang mau kasih komen ..😀

  2. Fesbuk Tazkiyatun Nafs @_@

  3. Baiklah

  4. 😦 ولكن نحن نفتقدك

  5. ane nulis post sebelum ini lama banget berjam-jam; plus riset kecil-kecilan—cuma satu komen. dan ini hasil gugel trenslet empat komen.


Leave a Reply

Create a free website or blog at WordPress.com.
Entries and comments feeds.

